عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. الأهلي يعزز تقدمه بالهدف الثالث في شباك الداخلية وأهداف ضائعة بالجملة

مباراة الأهلي والداخلية
مباراة الأهلي والداخلية

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل منتصف الشوط الثاني المباراة.

استمرار الضغط الأهلاوي في بداية الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني في المباراة عن نهاية الشوط الأول، حيث استمر ضغط لاعبي النادي الأهلي، من أجل تعزيز التقدم، وحاول حسين الشحات عن طريق التوغل مرة والتسديد مرة، لتسجيل الهدف الثالث، وكذلك عمرو السولية بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، يتصدى لها حارس الداخلية بثبات.

أولى هجمات الاهلي في الشوط الثاني

الأهلي يترجم السيطرة إلى الهدف الثالث في شباك الداخلية

ويواصل إمام عاشور هوايته في التسديد، و يطلق تصويبة ارضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لا يستطيع حارس المرمى التصدي لها، لتمر إلى داخل الشباك، وتصبح الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

هدف الأهلي الثالث في شباك الداخلية عن طريق إمام عاشور

تغييرات النادي الأهلي بعد الهدف الثالث

وأشرك مارسيل كولر كلا من محمد مجدي أفشة، عمر كمال، ورضا سليم، بدلا من عمرو السولية، كريم فؤاد، حسين الشحات على الترتيب، من أجل تنشيط الناحية الهجومية للفريق، ومنح مزيد من الراحة للاعبي الفريق الأساسيين في ظل ضغط المباريات المتتالية.

جماهير الأهلي تدعم كهربا بين الشوطين

وقامت جماهير الناد الأهلي بدعم محمود كهربا وهتفت له وقالت “محمود كهربا ياأصيل.. جمهور الأهلي مش بينسى الجميل” ، بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

محمود كهربا
تحية كهربا لجماهير النادي الأهلي

نتيجة الشوط الأول من المباراة

وكان الشوط الأول من المباراة، قد انتهى بتقدم النادي الأهلي بهدفين نظيفين، من توقيع وسام أبو علي، في الدقيقتين 35، 41 على التوالي، بعد شوط أول سيطر فيه لاعبي الأهلي على كل شيء في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي