عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقت وسام.. أبو علي يعطي التفوق التقدم للنادي الأهلي بهدفين على الداخلية في الشوط الأول|فيديو

هدف الأهلي الملغي
هدف الأهلي الملغي في الشوط الأول أمام الداخلية

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

ضغط أهلاوي وهجمات خطيرة لصالح الداخلية في بداية اللقاء

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول، وسط تراجع دفاعي من جانب لاعبي الداخلية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد لاعبو الداخلية أن يحرزوا الهدف الأول في الدقيقة 7 من المباراة، ليرد النادي الأهلي بعدها من عرضية حسين الشحات، ولكن لا يستطيع أحمد عبد القادر السيطرة على الكرة، لتخرج ضربة مرمى لصالح الداخلية.

مواصلة الضغط من جانب لاعبي الأهلي والفار يلغي الهدف الأول

ويعود أحمد عبد القادر من جديد لتهديد المرمى في الدقيقة 11 ولكن يتصدى دفاع الداخلية، ويصوب إمام عاشور قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصطدم  بمدافعي الداخلية أيضا، وفي الدقيقة 14 يحرز النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق أحمد عبد القادر، ولكن حكم المباراة، يلغي الهدف بداعي التسلل في بداية الكرة، على محرز الهدف أحمد عبد القادر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تسلل على أحمد عبد القادر قبل إحراز الهدف

حسين الشحات يواصل التألق ويصنع الهدف الأول للنادي الأهلي

ويواصل حسين الشحات التالق مع النادي الأهلي، ويتوغل من الناحية اليمنى، ويمرر كرة عرضية قوية داخل منطقة الجزاء، يقابلها وسام أبو علي ويسكنها شباك الداخلية معلنًا الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

ضربة جزاء والهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الداخلية

واصل لاعبو الأهلي الضغط على مرمى الداخلية، من أجل تعزيز التقدم، وهو ما تحقق، بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، بعد لمسة يد على مدافع الداخلية معاذ الحناوي، يسجلها وسام أبو علي، ويحرز الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، ويرفع رصيد إلى الهدف رقم 7 في مع القلعة الحمراء هذا الموسم، ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي