عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. النادي الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموعد انضمام لاعبيه إلى معسكر المنتخب الأولمبي

حمزء علاء لاعب النادي
حمزء علاء لاعب النادي الأهلي وحارس المنتخب الأولمبي

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا  منذ قليل، أعلن خلاله دعمه الكامل لكافة المنتخبات الوطنية، وخاصة مساندته للمنتخب الأولمبي، المقبل على خوض غمار دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، وكذلك عن موعد انضمام لاعبيه إلى صفوف معسكر المنتخب الأولمبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بيان النادي الأهلي.

بيان النادي الأهلي حول دعم المنتخبات الوطنية

أرسل النادي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يعلن موعد انضمام لاعبيه إلى معسكر المنتخب الأولمبي

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر.

وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 2024/6/27، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان النادي الاهلي

تشكيل الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل

على جانب آخر يستعد النادي الأهلي إلى خوض مباراته اليوم أمام الداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز، وجاء تشكيل الأهلي لهذه المباراة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، أحمد عبد القادر.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

على جانب آخر، أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة، وهي المجموعة الأصعب خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025، والتي جاءت كالتالي:

المجموعة الثالثة: مصر، الرأس الأخضر، موريتانيا، بوتسوانا.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر

موعد انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2025

وسوف تنطلق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في سبتمبر 2024 وستكون المنافسة قوية من أجل التأهل للبطولة المقبلة في المغرب، في ظل رغبة المنتخبات العربية بصفة خاصة في إعادة السيطرة على لقب البطولة، بعد أن شهدت آخر نسختين، تتويج مننتخبي السنغال، وكوت ديفوار باللقب على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي