عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف الكواليس الكاملة للساعات الأخيرة لأزمة قائمة المنتخب الأولمبي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، عن الكواليس الكاملة للساعات الأخيرة لأزمة قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" يوجد أزمة إن المنتخب الأولمبي طلب من النادي الأهلي ضم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، ومن نادي بيراميدز مصطفي فتحي، بالإضافة إلي أن طلبوا من الأحمر إن لو صعب انضمام عبد المنعم ممكن يتم إرسال ياسر إبراهيم".

وتابع شوبير قائلاً:" زيزو سوف ينضم للمنتخب لأنه الزمالك لا ينافس علي بطولة الدوري، ، أمام نادي بيراميدز قال إن النادي لا يتأخر عن أي منتخب، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بشأن انضمام محمود صابر، وإرسال إبراهيم عادل بعد مباراة الأهلي في الدوري".

ووأصل شوبير قائلاً:" القائمة 18 لاعب لو إبراهيم عادل ومحمود صابر لم ينضما لن تستكمل القائمة، ولا يوجد لدي كلام أعرف ماذا أقول، لو قلت بيراميدز معه حق سيقال إني أهاجم الرابطة، ولو قلت ليس معه حق سيقال إنني أهاجم بيراميدز لحساب الأهلي، ولو قلت إن المارد الأحمر ليس معه حق في إرسال اللاعبين الشباب سيقال كيف تهاجم الأحمر، لا أعلم ماذا أقول".

واختتم شوبير قائلاً:": كريم الدبيس وإبراهيم عادل ومحمود صابر وحمزة علاء كلهم أساسيين، وكان سيعتمد على عبد المنعم أو ياسر إبراهيم هل هذه أجواء تساعد على النجاح".

 موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 

ويرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرا مغلقا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم. 

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 

تابع موقع تحيا مصر علي