عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: من الممكن تأجيل الدوري المصري من أجل مصلحة منتخب مصر الأولمبي

أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأنه يتابع الأزمة الحالية الخاصة بالمنتخب الأولمبي وعدم انضمام اللاعبين في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تصريحات أشرف صبحي

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى على صدى البلد، منتخب مصر الأولمبي يحتاج للدعم ودائما المصلحة العامة والأولى للمنتخبات الوطنية في كل الأوقات ونحترم الأندية وشدة التنافس في الدوري المصري الممتاز.

وأكمل أشرف صبحي، مصلحة منتخب مصر هي الأساس وكان لابد أن نتدخل لحل الأزمة الحالية وكل الحلول واردة خلال الفترة المقبلة، والأولوية دائما لمنتخب مصر.

شحتة الاسكندراني
أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأشار أشرف صبحي، كل الاحتمالات واردة بشأن الدوري المصري الممتاز ومن الممكن تأجيل البطولة لمدة أسبوعين أو ثلاثة والأهم هو منتخب مصر ومصلحة جميع منتخبات مصر في المقام الأول دائما.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته، أترقب تقرير من اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة بشأن الموقف الحالي وخلال ساعات سيكون هناك قرار حاسم بشأن هذا الأمر، ومنتخب مصر يقدم مستويات رائعة مع المدرب البرازيلي ميكالي وننتظر ظهور مميز في الأولمبياد.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرا مغلقا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم. 

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 

ويرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 وتقديم مستوى مميز في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي