عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: تم استبعادي من منتخب مصر بسبب عدم الموافقة على حصول محمد صلاح على شارة القيادة

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أكد أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، بأنه رفض التنازل عن شارة قيادة منتخب مصر لصالح محمد صلاح القائد الحالي للفراعنة، ومحمد بركات طلب مني التنازل ورفضت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد فتحي.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، محمد بركات تحدث معي بأن محمد صلاح يريد الحصول على شارة قيادة منتخب مصر، وأبلغته بعدم تنازلي عن الشارة، وقلت له لو أنت أو أحمد حسن في نفس الموقف ما هو القرار، ورفض الرد.

وأكمل أحمد فتحي، بسبب عدم تنازلي عن شارة القيادة لمنتخب مصر في عهد حسام البدري لمحمد صلاح، لم أتواجد بعد ذلك مع منتخب مصر، وفي بداية الأمر حزنت للغاية وبعد ذلك تخطيت الأمر، لأنني كنت قائد منتخب مصر في كأس العالم ولدي تاريخ كبير.

أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد فتحي، تحدثت مع محمد صلاح بعد ذلك وأكدت له بأنه لو كان جاء لي بشكل شخصي وطلب مني شارة قيادة منتخب مصر كنت هوافق بكل سهولة وبدون تدخل من أي شخص، وأنا حصلت على شارة القيادة مرات عدية ولا توجد أزمة.

أحمد فتحي

وأشار أحمد فتحي، بعد تواجد كارلوس كيروش مع منتخب مصر تحدث وائل جمعة معي بأنه من الممكن أن أتواجد مع منتخب مصر ولكن القائد هو محمد صلاح فوافقت وتواجد في منتخب مصر وكل الأمور كانت جيدوة وبدون أزمات نهائيا.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، محمد صلاح كان خايف على زعلي والأزمة انتهت، ومنتخب مصر في الوقت الحالي يقدم مستويات مقبولة وجيدة مع حسام حسن والقادم أفضل لمنتخب مصر ولم أعلن الاعتزال الدولي وجاهز في أي وقت.

تصريحات أحمد فتحي مع إبراهيم فايق

وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، بيراميدز لم يخسر عبد الله السعيد ولم يتأثر برحيل اللاعب ولدي اقتناع تام دائما بأن أي فريق لا يتأثر برحيل أي لاعب مهما كانت قوته، وشريف إكرامي لم يتدخل في انتقال لنادي بيراميدز نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي