عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: نعاني بسبب الجماهير وبيراميدز لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي

هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مدرب فريق بيراميدز لا يصدق ما يحدث في الدوري في الفترة الأخيرة، وهناك تركيز من جانب اللاعبين في بطولة الدوري من أجل المنافسة على اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هاني سعيد.

تصريحات هاني سعيد

وأضاف هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور، نعاني من ضغوطات كبيرة في الوقت الحالي ومجلس إدارة النادي يبحث عن مصلحة الفريق دائما، وخبرة المنافسة على بطولة الدوري المصري تحتاج للجماهير وهو من أهم العوامل.

وتابع هاني سعيد، لو لدينا جماهير في بيراميدز سيكون الأمر أقرب لتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز ونعمل على هذا الأمر في الوقت الحالي، ولدينا محبين ويشاهدوا مباريات الفريق بشكل مستمر.

هاني سعيد
هاني سعيد

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

وأشار هاني سعيد، نادي بيراميدز لا يرفض تواجد أي لاعب مع المنتخب الأولمبي، ولكن لابد أن يكون هناك تنسيق من جانب اتحاد كرة القدم المصري معنا لأننا لدينا مباريات مهمة في الفترة المقبلة، ولا توجد مشكلة مع المنتخبات نهائيا.

واستكمل هاني سعيد تصريحاته، بيراميدز في موقف محرج حاليا ولدينا العديد من المباريات في بطولة الدوري المصري ونحتاج للعديد من اللاعبين وسنرد بشكل رسمي بعد يومين على هذا الأمر ونرحب بانضمام إبراهيم عادل ومحمود صابر للمنتخب.

واختتم هاني سعيد تصريحاته، الأزمة الحالية في المنتخب الأولمبي هي لعب بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الان والمتسبب في هذا الأمر هو السبب في الأزمة ونعاني من تضارب في مواعيد المباريات وكثرة التأجيلات.

أشرف صبحي: من الممكن تأجيل الدوري المصري من أجل مصلحة منتخب مصر الأولمبي

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى على صدى البلد، منتخب مصر الأولمبي يحتاج للدعم ودائما المصلحة العامة والأولى للمنتخبات الوطنية في كل الأوقات ونحترم الأندية وشدة التنافس في الدوري المصري الممتاز، وأشار أشرف صبحي، كل الاحتمالات واردة بشأن الدوري المصري الممتاز ومن الممكن تأجيل البطولة لمدة أسبوعين أو ثلاثة والأهم هو منتخب مصر ومصلحة جميع منتخبات مصر في المقام الأول دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي