عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحادي عشر على التوالي.. الأهلي إلى الأمام بعد الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في دوري نايل

وسام أبو علي وإمام
وسام أبو علي وإمام عاشور أصحاب رباعية الأهلي أمام الداخلية

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب الداخلية، ومشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، للمرة الأولى منذ فترة من الغياب، ويستعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

الأهلي يكشر عن أنيابه منذ البداية أمام الداخلية

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول، وسط تراجع دفاعي من جانب لاعبي الداخلية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد لاعبو الداخلية أن يحرزوا الهدف الأول في الدقيقة 7 من المباراة، ليرد النادي الأهلي بعدها من عرضية حسين الشحات، ولكن لا يستطيع أحمد عبد القادر السيطرة على الكرة، لتخرج ضربة مرمى لصالح الداخلية.

أولى هجمات الأهلي الضائعة في اللقاء

حسين الشحات يواصل التألق ويصنع الهدف الأول للنادي الأهلي

ويواصل حسين الشحات التالق مع النادي الأهلي، ويتوغل من الناحية اليمنى، ويمرر كرة عرضية قوية داخل منطقة الجزاء، يقابلها وسام أبو علي ويسكنها شباك الداخلية معلنًا الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

هدف الأهلي الأول في مرمى الداخلية

ضربة جزاء والهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الداخلية

واصل لاعبو الأهلي الضغط على مرمى الداخلية، من أجل تعزيز التقدم، وهو ما تحقق، بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، بعد لمسة يد على مدافع الداخلية معاذ الحناوي، يسجلها وسام أبو علي، ويحرز الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وسام أبو علي يضيف الثاني من ضربة جزاء

مواصلة العزف الأهلاوي في الشوط الثاني أمام الداخلية في دوري نايل

لم تختلف بداية الشوط الثاني في المباراة عن نهاية الشوط الأول، حيث استمر ضغط لاعبي النادي الأهلي، من أجل تعزيز التقدم، وحاول حسين الشحات عن طريق التوغل مرة والتسديد مرة، لتسجيل الهدف الثالث، وكذلك عمرو السولية بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، يتصدى لها حارس الداخلية بثبات.

الهدف الثالث يؤمن انتصار الأهلي أمام الداخلية

ويواصل إمام عاشور هوايته في التسديد، و يطلق تصويبة ارضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لا يستطيع حارس المرمى التصدي لها، لتمر إلى داخل الشباك، وتصبح الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

الداخلية يسجل هدف حفظ ماء الوجه والأهلي يعزز بالرابع

ومع احتساب حكم المباراة أربع دقائق من الوقت بدل الضائع، يتمكن محمود العربي أوكا لاعب الداخلية، من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد انفراد تام بالشناوي، في الدقيقة 91 من زمن المباراة، ليرد النادي الأهلي بالهدف الرابع عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 93، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موقف الأهلي والداخلية في جدول ترتيب الدوري

ارتفع رصيد النادي الأهلي بعد الفوز بهذه المباراة إلى النقطة 54 في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد نادي الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير في جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي