عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على الداخلية.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وحقق الأهلب الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويبحث عن الفوز في المواجهات القادمة من أجل الاقتراب من صدارة الدوري، ويلعب المارد الأحمر أمام الداخلية في المواجهة القادمة الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل يوم الإثنين المقبل في الجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تبث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل في الجولة 30 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

الأهلي
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في دوري نايل

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- كريم فؤاد- محمد هاني- خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: عمرو السولية- أكرم توفيق- مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- أحمد عبد القادر.

وقرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إراحة لاعبي الفريق لمدة يومين بعد الفوز على الداخلية والعودة للتدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الهامة، ويتواجد الفريق حاليا في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة.

مارسيل كولر: درسنا فريق الداخلية جيدًا.. وكهربا ينتظم في المران الأحد المقبل

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الداخلية: "الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح: “أن الاختيارات للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب، وانتظام كهربا في التدريبات الجماعية سوف يكون يوم الأحد المقبل، للاستعداد إلى اللقاء القادم في دوري نايل”.

تابع موقع تحيا مصر علي