عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزن أحد جماهير النادي الأهلي بعد رفض محمد الشناوي التقاط صورة معه|فيديو

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

أقيمت اليوم مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 29 من المسابقة، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة العديد من الأحداث، وكانت كاميرا موقع تحيا مصر كانت هناك ترصد كل التفاصيل الخاصة قبل وأثناء وبعد المباراة.

حزن أحد مشجعي النادي الأهلي من محمد الشناوي

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر، أحد الشباب من مشجعي النادي الأهلي وهو في حالة من الحزن، بعد أن تجاهل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، طلبه برغبته في التقاط صورة تذكارية معه عقب انتهاء لقاء الأهلي أمام الداخلية، وعبر الشاب عن حزنه: “هو سلم عليا، بس مرضيش أني أتصور معاه، وهو أكيد تعبان، بس كنت عايز أتصور معاه”.

نتيجة مباراة الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل

وكان النادي الأهلي قد الفوز في مباراة اليوم أمام الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في جدول دوري نايل، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير في ترتيب المسابقة.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية

وحصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية، بعد مساهمته بشكل كبير في نتيجة اللقاء، بتسجيل هدفين في المباراة، إلى جانب أدائه القوي طوال دقائق اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي