عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: درسنا فريق الداخلية جيدًا.. وكهربا ينتظم في المران الأحد المقبل

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان كولر.

تصريحات مارسيل كولر عقب لقاء الأهلي أمام الداخلية

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الداخلية: "الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح: “أن الاختيارات للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب، وانتظام كهربا في التدريبات الجماعية سوف يكون يوم الأحد المقبل، للاستعداد إلى اللقاء القادم في دوري نايل”.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل

وكان النادي الأهلي قد الفوز في مباراة اليوم أمام الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في جدول دوري نايل، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير في ترتيب المسابقة.

جماهير الأهلي تشارك في دعم كهربا بين شوطي المباراة

وقامت جماهير الناد الأهلي بدعم محمود كهربا وهتفت له وقالت “محمود كهربا ياأصيل.. جمهور الأهلي مش بينسى الجميل" ، في ظل أزنته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

محمود كهربا
تحية كهربا لجماهير الأهلي اثناء لقاء الداخلية

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية

وحصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي أمام الداخلية، بعد مساهمته بشكل كبير في نتيجة اللقاء، بتسجيل هدفين في المباراة، إلى جانب أدائه القوي طوال دقائق اللقاء.

إمام عاشور مع جائزة رجل مباراة الداخلية

موقف الأهلي والداخلية في جدول ترتيب الدوري

ارتفع رصيد النادي الأهلي بعد الفوز بهذه المباراة إلى النقطة 54 في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد نادي الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير في جدول المسابقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي