عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي الأهلي ينضم للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

أرسل النادي الأهلي ثلاثي المنتخب الأولمبي، المختارين من المدير الفني البرازيلي ميكالي، وهم  حمزة علاء، في حراسة المرمي، وكريم الدبيس في الجهة اليسرى، وفي وسط المعلب أحمد نبيل كوكا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 قبل نهاية الشهر الجاري، يرصد تحيا مصر قرار النادي الأهلي بإرسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي لاسيما بعد الجدل الكبير الذي دار خلال الأيام الماضية في هذا الشأن.

ثلاثي الأهلي ينتظم مع المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

وينضم ثلاثي فريق الأهلي حمزة علاء حارس مرمى الفريق، وكريم الدبيس الظهير الأيسر إلى جانب أحمد نبيل كوكا لاعب الوسط لصفوف المنتخب الأولمبي اليوم الجمعة، إلى معسكر المنتخب الأولمبي.

وتنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس، في السادس والعشرين من يوليو الجاري، وتستمر حتى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

ويسافر المنتخب الأولمبي لخوض معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

ويأتي منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان إلى جانب جمهورية الدومنيكان.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024، بالمباراة التي تجمعه أمام نظيره جمهورية الدومنيكان، في الرابع والعشرين من يوليو الجاري.

خطاب الأهلي بعد أزمة ثلاثي المنتخب الأولمبي 

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم ، الخميس، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي، واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن. 

وفاز النادي الأهلي على نظيره فريق الداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوي الممتاز.   

 

تابع موقع تحيا مصر علي