عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة أجنبية إقامتها منتهية تدمر سيارة مصرية داخل دار مصر القاهرة الجديدة

حادث دار مصر القرنفل
حادث دار مصر القرنفل

كواليس حادث دار مصر القرنفل في القاهرة الجديدة والذي شهد قيام سيدة أجنبية إقامتها منتهية في مصر بالاصطدام بسيارة سيدة أخرى اثناء توقفها داخل كمبوند دار مصر القرنفل في القاهرة الجديدة، وتعديها بالسب على صاحبة السيارة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ حادث أجنبية داخل دار مصر القرنفل

حيث باشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة حادث دار مصر القرنفل المتهمة فيه سيدة أجنبية، بالاصطدام بسيارة سيدة أخرى والتعدي عليها وشقيقتها بالسب والقذف واستمعت إلى اقوال مالكة السيارة المجني عليها كما استمعت إلى أقوال المواطنة الأجنبية التي تبين أن إقامتها في مصر منتهية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها بمنطقة دار مصر القرنفل، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل حادث دار مصر القرنفل

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بـ سيارة السيدة الشاكية أثناء توقفها أسفل العقار محل سكنها في دار مصر القرنفل بالقاهرة الجديدة، وأن قائدة السيارة أجنبية وكانت مخمورة وقامت بالتعدي على السيدة مالكة السيارة الأولى بالسب والقذف، وتم اصطحابها إلى قسم التجمع الأول والتحفظ على السيارة.

وقالت محررة البلاغ، إنها استيقظت على أصوات ارتطام قوي وحينما خرجت لترى مصدر الصوت شاهدت سيارة على جانبها بجوار سيارة شقيقتها، وتبين لها أن سائق السيارة أجنبية مخمورة وتتحدث بالإنجليزية، وفور قيامها بالاتصال بالشرطة قامت السيدة بالتعدي عليها بالسب والقذف هي وشقيقتها.

سيدة تتهم سائحة إقامتها منتهية بتدمير سيارتها في التجمع

وكشفت كاميرات المراقبة في الحادث لحظة وقوع الحادث، حيث تبين أن السيدة قائدة السيارة اصطدمت بسيارة متوقفة ثم انقلبت بها السيارة على جانبها، وقام المتواجدون بإخراجها من السيارة، وفي هذا الوقت خرجت صاحبة السيارة التي تعرضت لتلفيات في الحادث.

وقامت السيدة المجني عليها بالاتصال بالشرطة، وحينما سمعت المتهمة صوتها بأنها تتحدث في الهاتف مع الشرطة قامت بالتعدي عليها بالسب والقذف، وحضر أحد الشباب الذي يعرفها «مالك السيارة» وحاول اصطحابها بعيدا.

حررت أجهزة أمن القاهرة المحضر رقم 10515 جنح التجمع أول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهمة على النيابة العامة في القاهرة الجديدة لمباشرة التحقيقات معها في الحادث. 

تابع موقع تحيا مصر علي