عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يتمنى لي الموت.. رضا البحراوي يتقدم ببلاغ ضد نجل شعبان عبدالرحيم

رضا البحراوي
رضا البحراوي

كواليس اتهام رضا البحراوي لنجل شعبان عبدالرحيم بالتهديد والسب والقذف، والتي يرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة حول الواقعة، حيث تقدم محامي المطرب رضا البحراوي ببلاغ الكتروني ضد نجل شعبان عبدالرحيم.

رضا البحراوي يحرر بلاغا ضد نجل شعبان عبدالرحيم

حيث حرر المطرب رضا البحراوي بلاغا لمكتب النائب العام العرائض الإلكترونية حمل رقم 40766 لسنة 2024 ضد عدوية شعبان عبدالرحيم اتهمه فيه التهديد العلني والسب والقذف، حيث قال أن تضرر من عدوية شعبان عبدالرحيم بسبب سبه.

تضمنت عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي: إن موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، وذلك إثر قيام المشكو في حقه بنشر مقاطع فيديو مسجلة منه على فيس بوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة.

تفاصيل بلاغ رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبد الرحيم

وتابعت عريضة البلاغ الذي اتهم فيه رضا البحراوي نجل شعبان عبدالرحيم وذلك من خلال التهديد والوعيد منه بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة.

واضاف البلاغ الذي تقدم به رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبد الرحيم وفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له.

محامي رضا البحراوي: تعرض لموكلي بالتهديد والسب والقذف

وأردف بلاغ رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبدالرحيم كذلك اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهك الحياة الخاصة بموكلي بنشره تلك المقاطع المرئية متضمنة تهديده وسبه فيها وكذا تعمده إزعاج ومضايقة موكلي بتلك الأفعال عن طريق إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلي.

وكان المطرب رضا البحراوي حرر محضرا ضد شقيق كهربا لاعب النادي الأهلي وآخرين، وبعد تدخل عددا من الأشخاص تم الصلح بينهم في اتهامات التعدي على رضا البحراوي بالسب وتحطيم سيارته إلا أن النيابة وجهت لـ شقيق كهربا وآخرين الترويع والبلطجة والتعدي على منشأة سياحية وهو ما زال شقيق كهربا مضبوط بسببه.

المشاجرة وقعت أثناء إحياء المطرب رضا البحراوي لحفل غنائي في منطقة المعادي، حيث كان متواجدا داخل الحفل شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي و2 آخرين، وفجأة نشبت مشاجرة بين الطرفين تعدى فيها شقيق كهربا على البحراوي بالسب والقذف ثم ترك المكان وقال له «هستناك برا».

خرج شقيق كهربا وبرفقته 2 من أصدقائه وانتظروا أمام مقر الحفلة حتى خروج رضا البحراوي وما أن خرج الأخير حتى نشبت مشادات كلامية قام على أثرها شقيق كهربا بمساعدة الآخرين بتحيطم زجاج سيارة رضا البحراوي، وقام بعد ذلك المطرب رضا البحراوي بالمغادرة إلى قسم المعادي لتحرير محضر.

تابع موقع تحيا مصر علي