عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. إصابة 14 شخصا في سقوط ميكروباص بترعة جنوب الجيزة

ميكروباص الصف
ميكروباص الصف

اصيب نحو 14 شخصا جراء سقوط ميكروباص في الجيزة في مياه ترعة بطريق الودي في الصف جنوب الجيزة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

سقوط ميكروباص في ترعة بالصف جنوب الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سقوط ميكروباص بإحدى الترع على طريق الودي بمدينة الصف جنوب الجيزة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، بالإضافة لتشكيل لجنة لفحص الميكروباص.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيارة ميكروباص في إحدى الترع بطريق الودي بمدينة الصف جنوب الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

التحريات تكشف تفاصيل سقوط يمكروباص في ترعة بالصف

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي اجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط ميكروباص 14 راكب في مخر السيول بطريق الودي في الصف، وإصابة 14 شخصا جراء الحادث حيث تم انتشال الميكروباص وتبين أنه جراء اصطدامه بسيارة نصف نقل سقط في مخر السيول.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أن 13 مصاب من قرية القبابات ومصاب واحد من كفر الواصلين وتم نقلهم إلى مستشفى الصف المركزي وتم خروجهم فيما عدا شخص واحد يخضع للفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم في المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسماء المصابين في حادث سقوط ميكروباص في ترعة بالصف

وتضمنت أسماء المصابين في حادث ميكروباص الصف، كلا من إسلام عيد شلباية، ومحمد شوقي اسماعيل، ومحمد مصطفى محمد، وعلي جمال يوسف، وسارة محمود عبد التواب، وملك محمود عبد التواب، وسعاد احمد ابراهيم، وعبد التواب عبد الباقي سائق السيارة.

كما أصيب في حادث ميكروباص الجيزة، كلا من أحمد محمد ومحمود عواد محمد وإسلام سيد حبيب وطارق سعيد عيد ومحمد الحسيني ومني محمد ابراهيم، وتم اسعافهم جميعا ما عدا حالة واحدة متواجدة في المستشفى بكسر في الحوض.

تابع موقع تحيا مصر علي