عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصالح سيدة مصر الجديدة مع سايس في مشاجرة بسبب ركنة سيارة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

كواليس وتفاصيل مشادة سيدة مع منادي سيارات في القاهرة بمنطقة مصر الجديدة، والتي كشفتها أجهزة وزارة الداخلية ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مشاجرة سيدة مصر الجديدة مع سايس

حيث شرحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة ملابسات مشادة كلامية نشبت بين سيدة ومنادي سيارات بدون ترخيص في منطقة مصر الجديدة، حيث تم الصلح بينهم والتراضي.

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشان مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من منادى سيارات بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة شبابيك من عقار في القطامية

بالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) بتضررها من (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف حول مكان تركها للسيارة خاصتها، وتم الصلح والتراضى فيما بينهما.. وتم ضبط المذكور لقيامه بمزاولة مهنة منادى سيارات "بدون ترخيص"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن ناحيه أخرى كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بمقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة أحد الشبابيك من داخل عقار بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة.

القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها في القاهرة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه (عاطل "له معلومات جنائية").

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه ، كما أضاف بارتكابه واقعة أخرى بدائرة القسم ، وقيامه بالتصرف فى المسروقات من خلال بيعها لـ( تاجر خردة "عميل سيئ النية") أمكن ضبطه وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

وفي سياق متصل صرحت النيابة بدفن جثمان الزوجة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على سكينة مطبخ قام بتنفيذ الجريمة بها وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات النيابة في مدينة نصر أن المتهم بالغ من العمر 42 عاما شك في سلوك زوجته البالغة من العمر 40 عاما، فقام بتسديد 13 طعنة لها أودت بحياتها في الحال حيث قرر بأنها تتحدث في الهاتف بشكل مستمر مما جعله يشك في سلوكها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها وبها عدة طعنات وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال تبين من تحريات أجهزة المباحث في مدينة نصر العثور على جثمان سيدة بالغة من العمر 40 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها 13 طعنة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بالغ من العمر 42 عاما حيث قام بتسديد طعنات لها بعدما شك في سلوكها بسبب حديثها في الهاتف بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي