عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها.. زوج يقتل زوجته في مدينة نصر بـ 13 طعنة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

كواليس وأسرار مقتل سيدة أربعينية في القاهرة بمنطقة مدينة نصر، بسبب شكه في سلوكها نتيجة مكالمتها الكثيرة في الهاتف المحمول، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة الزوج بحق زوجته في مدينة نصر.

تفاصيل مقتل سيدة على زوجها في القاهرة

الزوج الأربعيني نشبت بينه وبين زوجته المجني عليها خلافات بسبب قيامها بالتحدث كثيرا في الهاتف المحمول، مما جعله يشك في سلوكها، فقام بإحضار سكين المطبخ وتوجه إليها وطعنها 13 مرة في جسدها مما نتج عنه وفاتها في الحال.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل سيدة أربعينية على يد زوجها في منطقة مدينة نصر بسبب شكه في سلوكها حيث قام بطعنها 13 طعنة في أنحاء جسدها مما نتج عنه وفاتها في الحال وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

النيابة تحقق في واقعة مقتل سيدة مدينة نصر في القاهرة

صرحت النيابة بدفن جثمان الزوجة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على سكينة مطبخ قام بتنفيذ الجريمة بها كما قررت النيابة العامة في القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أن المتهم بالغ من العمر 42 عاما شك في سلوك زوجته البالغة من العمر 40 عاما، فقام بتسديد 13 طعنة لها أودت بحياتها في الحال وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة حيث تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها وبها عدة طعنات وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

بالانتقال كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة العثور على جثمان سيدة بالغة من العمر 40 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها 13 طعنة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بالغ من العمر 42 عاما حيث قام بإنهاء حياتها بسبب شكه في سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهة أقر بارتكاب الواقعة باستخدام سكين مطبخ بسبب شكه في سلوكها.

تابع موقع تحيا مصر علي