عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوبا أمريكا 2024| لاوتارو مارتينيز يقود منتخب الأرجنتين للفوز على بيرو بثنائية نظيفة وتشيلي تغادر من الباب الصغير بعد التعادل أمام كندا سلبياً

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أسدل الستار على مباريات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة وحقق منتخب الأرجنتين الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز على بيرو بهدفين مقابل لا شيء، وبعد تألق مستمر من لاوتارو مارتينيز، وغاب ليونيل ميسي عن المباراة بداعي الراحة، بينما ودع منتخب تشيلي البطولة بعد التعادل أمام كندا سلبيا في الجولة الأخيرة، ويغادر منتخبي تشيلي وبيرو البطولة من الباب الصغير وصعود الأرجنتين وكندا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024

حقق منتخب الأرجنتين الفوز على بيرو بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، وغاب ليونيل ميسي عن مباراة اليوم بداعي الراحة من أجل التجهيز للمباريات الهامة المقبلة.

وانتهى الشوط الأول بين الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول في الدقيقة 47 وأهدر لياندرو باريديس ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وقبل نهاية المباراة نجح لاوتارو مارتينيز من جديد أن يسجل الهدف الثاني له في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وانتهت مباراة كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء.

Image
منتخب الأرجنتين

وصل منتخب الأرجنتين للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ومنتخب بيرو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة كندا وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

انتهت مباراة كندا وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 في الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وودع منتخب تشيلي البطولة من دور المجموعات بعد تعادلين وهزيمة في الجولة الماضية.

وكان منتخب كندا يلعب على التعادل أو الفوز من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، بينما كانت فرصة تشيلي الفوز فقط من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

Image
منتخب كندا

واستمر التعادل السلبي بين كندا وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 طوال المباراة وتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويصعد منتخب كندا بجانب الأرجنتين للدور المقبل.

وصل منتخب كندا للنقطة الرابعة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، واستمر منتخب تشيلي في المركز الثالث برصيد نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي