عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. منتخب أوروجواي يفوز على بوليفيا (0/5) في كوبا أمريكا 2024

داروين نونيو
داروين نونيو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بفوز أوروجواي بخماسية نظيفة وضمان التأهل للدور المقبل في بطولة كوبا أمريكا 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بسيطرة من جانب منتخب أوروجواي لتسجيل الهدف الأول وتمكن فاكوندو باليستيري أن يسجل الهدف في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 21 تمكن داروين نونيز أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي ويضمن لفريق الفريق مبكراً قبل منتصف الشوط الأول من عمر المباراة، ويقترب منتخب بوليفيا من وداع البطولة بعد الخسارة الثانية على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بتقدم أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 كانت الأمور هادئة في المباراة، وفي الدقيقة 77 سجل ماكسيمليانو أروخو الهدف الثالث في المباراة، وفي الدقيقة 81 سجل فيديريكو فالفيردي الهدف الرابع لمنتخب أوروجواي.

لا يتوفر وصف.
داروين نونيز

واختتم رودريو بينتاكور خماسية منتخب أوروجواي في مرمى بوليفيا في الدقيقة 89 من عمر المباراة، وانتهت مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بفوز أوروجواي بخماسية نظيفة في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة.

ترتيب المجموعة بعد مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب أوروجواي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة والتأهل للدور المقبل، ويتواجد منتخب أمريكا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب بنما، وفي المركز الأخير بوليفيا بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي