عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. لقطة مرعبة في كوبا أمريكا 2024| حالة إغماء لحكم مباراة بيرو وكندا بسبب ارتفاع درجة الحرارة

أزمة الحكم هامبرتو
أزمة الحكم هامبرتو بانغوغ

شهدت مباراة بيرو وكندا في كوبا أمريكا 2024، واقعة مؤسفة وسقط الحكم المساعد هامبرتو بانغوغ على أرض الملعب بسبب درجة الحرارة العالية في ملعب المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وأقيمت مباراة كندا وبيرو في تمام الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت أمريكا، فاز منتخب كندا بهدف مقابل لا شيء سجله جوناثان دايفيد في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

الحكم هامبرتو بانغوغ

وسقط الحكم هامبرتو بانغوغ على أرض الملعب خلال مباراة كندا وبيرو بسبب الحرارة المرتفعة في ملعب المباراة "تشيلدرن ميرسي بارك" المتواجد في مدينة كانساس سيتي في كوبا أمريكا 2024.

وتعرض هامبرتو بانغوغ إلى حالة إغماء خلال مباراة كندا وبيرو وتم حارس كندا هو أول من كشف الأمر بسقوط الحكم المساعد على أرض الملعب وطلب دخول الإسعاف مباشرة داخل ملعب المباراة.

أزمة الحكم هامبرتو بانغوغ

وتم إسعاف الحكم المساعد هامبرتو بانغوغ من جانب الأطباء وخرج من ملعب المباراة على نقالة للذهاب للمستشفى.

أزمة الحكم هامبرتو بانغوغ

وكانت درجة الحرارة في كانساس سيتي قد وصلت إلى 40 درجة مئوية وهو ما تسبب في حدوث حالة الإغماء للحكم المساعد هامبرتو بانغوغ.

المقاولون العرب: ندعم الزمالك في قراراته واتحاد الكرة مش موجود ولعب المباريات في الرابعة عصراً محرم دوليا

تصريحات محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب

وأضاف محمد عادل في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا توجد عدالة في الكرة المصري وأدعم قرارات نادي الزمالك، ولا توجد عدالة سواء في توزيع المباريات أو التحكيم، وأشار محمد عادل، الكرة المصرية تعيش في فوضى كبيرة في الدوري المصري، ولا أعلم سبب لعب مباريات الدوري المصري في الرابعة عصراً، وأردف محمد عادل، هناك توقعات أن تصل درجة الحرارة يوم الجمعة القادمة لـ 50 درجة ولعب المباريات في هذا التوقيت محرم دوليا، وجميع الفرق لعبت في الرابعة عصراً ما عدا الأهلي والزمالك، واستكمل محمد عادل، بنموت ولادنا في لعب المباريات في الرابعة عصراً ولابد من تغيير مواعيد المباريات واتحاد الكرة المصري مش عايش معانا في الكرة المصرية وننتظر الرد الرسمي من لجنة الحكام لمعرفة التوابع القادمة في أزمة بيراميدز والمقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي