عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يحقق المفاجأة ويفوز على أمريكا (1/2)

مباراة أمريكا وبنما
مباراة أمريكا وبنما

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بمفاجأة كبيرة بفوز منتخب بنما بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بشكل قوي من جانب المنتخبين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتعرض منتخب أمريكا لضربة قوية بعد طرد تيموتي وياه بشكل مباشر في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ولكن نجح منتخب أمريكا أن يسجل الهدف الأول في المباراة رغم النقص العددي في الدقيقة 22 عن طريق فلوريان بالوجون، ورفض منتخب بنما الخسارة والتأخر في النتيجة وهاجم من أجل تسجيل التعادل.

Image
مباراة أمريكا وبنما

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024

وفي الدقيقة 26 سجل سيزار يلاكمان لاعب منتخب بنما التعادل ليعود بالنتيجة سريعا، وكانت هناك العديد من الهجمات لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 كان منتخب أمريكا يحاول التسجيل رغم النقص العددي بجانب محاولات من جانب منتخب بنما لتسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 83 سجل خوسي فاجاردو الهدف الثاني والمفاجئ لمنتخب بنما ليفاجئ أصحاب الأرض وسط صدمة من الجميع.

وكانت هناك محاولات عديدة من جانب لاعبي أمريكا لتسجل الهدف الثاني والتعادل في المباراة، وتعرض أدالبرتو كاراسكيلا لاعب بنما للطرد المباشر في الدقيقة 88 ولكنه لم يكن كافيا.

وانتهت مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بفوز منتخب بنما بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024.

ترتي المجموعة الثالثة بعد مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب بنما للنقطة الثالثة في المركز الثالث وهو نفس رصيد منتخب أمريكا في المركز الثاني ويتصدر منتخب أوروجواي المجموعة برصيد 3 نقاط وبوليفيا في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي