عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف في كوبا أمريكا 2024 وليونيل ميسي يعادل إنجاز أحمد حسن

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 بجانب إنجاز ليونيل ميسي ومعادلة رقم أحمد حسن، وانتهت مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 هادئة بين الفريقين ولم يكن هناك أي جديد في شوط المباراة الأول، والذي انتهى سلبيا كما بدأت المباراة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 كانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي الأرجنتين لتسجيل الهدف الأول، ولكن كان هناك الحارس التشيلي كلاوديو برافو وحافظ على مرماه أمام الهجوم الأرجنتيني.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

وتأخر الهدف الأول في المباراة حتى الدقيقة 88 وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين ويضمن لفريقه التأهل للدور المقبل في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وانتهت مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء، وحصول كلاوديو برافو حارس تشيلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ووصل منتخب الأرجنتين للنقطة السادسة.

Image
منتخب الأرجنتين

ترتيب المجموعة الأولى بعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب الأرجنتين للنقطة السادسة في الصدارة ومنتخب كندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وتشيلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد بيرو في المركز الرابع.

ليونيل ميسي يعادل إنجاز أحمد حسن

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زيادة مبارياته الدولية من أجل الوصول للقمة المتواجد فيها المنافس الدائم كريستيانو رونالدو، وشارك ميسي في فوز منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب تشيلي بهدف مقابل لا شيء، وحقق رقم قياسي جديد.

وتمكن ميسي أن يصل للمباراة الدولية رقم 184 متساوياً مع أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق والذي يمتلك نفس عدد المباريات، ويتواجد الثنائي حاليا في المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية، ويمكن لميسي الوصول للمركز الثاني في الفترة المقبلة، خاصة أنه ينافس كريستيانو رونالدو فقط قائد منتخب البرتغال.

تابع موقع تحيا مصر علي