عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| منتخب أمريكا يفوز على بوليفيا (0/2) في كوبا أمريكا 2024

كريستيان بوليسيتش
كريستيان بوليسيتش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بفوز أمريكا بهدفين مقابل لا شيء في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وأقيمت المباراة لحساب الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بضغط قوي من جانب منتخب أمريكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح كريستيان بوليسيتش أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي بوليفيا على مدار الشوط الأول من أجل عدم استقبال الهدف الثاني في المباراة والحفاظ على التأخر بهدف نظيف.

وكانت هناك محاولات أمريكية من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول والاطمئنان للنتيجة.

Image
بوليسيتش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

وفي الدقيقة 44 نجح فلوريان بالوجون أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لصالح منتخب أمريكا ويضمن الفوز مؤقتا مع نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بتقدم أمريكا بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 كان منتخب أمريكا يلعب بهدوء بعد نتيجة الشوط الأول، ومنتخب بوليفيا يبحث عن تقليص الفارق في المباراة، وحاول منتخب أمريكا تسجيل الهدف الثالث في المباراة، ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى النهاية.

وانتهت مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 بفوز أمريكا بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024.

ترتيب المجموعة بعد مباراة أمريكا وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب أمريكا للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الثالثة، مع تبقى مباراة بنما ضد أوروجواي ويتواجد منتخب بوليفيا في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي