عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل سكالوني: ملعب افتتاح كوبا أمريكا غير مناسب وعقلية الفوز مفتاح فوز الأرجنتين على كندا

ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن الفوز في بداية كوبا أمريكا على كندا أمر جيد للغاية وأن المباراة لم تكن سهلة ولكن منتخب الأرجنتين تمكن في تحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين.

تصريحات ليونيل سكالوني

وأضاف ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية بعد مباراة الأرجنتين وكندا، الجميع قبل 7 أشهر كان يعلم بأننا سنلعب على هذا الملعب في افتتاح كوبا أمريكا، وتم تغيير عشب ملعب المباراة منذ يومين.

وأكمل ليونيل سكالوني، لم نلعب على ملعب لائق نهائيا في مباراة الافتتاح، والملعب كان يشبه الملعب في السعودية ولكن الفرق بأننا هناك كنا نلعب على ملعب جيد ولا يمكن تحمل هذا الأمر وتكون الأمر بهذه الطريقة.

Image
مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني

ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين

وأشار ليونيل سكالوني، أحب الفوز دائما لأنه يعزز ثقة الفوز لدى اللاعبين، وأكدت للاعبين أمس بأن مباراة كندا صعبة وأن منتخب كندا قوي للغاية والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

واختتم ليونيل سكالوني تصريحاته، منتخب الأرجنتين لديه أسلوب لعب وسنستمر عليه في الفترة المقبلة ونلعب بناء على كيفية توجيه الهجمات على الفريق المنافس وسعيد بهذه الطريقة دائما.

تصريحات ليونيل ميسي بعد فوز الأرجنتين على كندا

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأرجنتين وكندا، مباراة كندا كانت صعبة بدنيا للغاية وكنت أعلم هذا الأمر قبل بداية المباراة، والشوط الأول من المباراة كانت الأمور صعبة من جانب منتخب كندا والاعتماد على اللعب الدفاعي بكثافة، وأكمل ليونيل ميسي، في بداية الشوط الثاني تمكنا من إحراز الهدف الأول في المباراة وهو ما ساعدنا في تحقيق نتيجة الفوز بهدفين بعد ذلك، وكان لابد أن نسجل الهدف الأول لأن المباراة كانت معقدة للغاية، وأشار ليونيل ميسي، معظم المنافسين يلعبوا بطريقة مختلفة أمام منتخب الأرجنتين، ولكن يجب علينا أن نحافظ على السيطرة في المباريات والتحلي بالصبر قبل تسجيل الهدف الأول وأن نتحكم في مجريات المباراة واستغلال الفرص، وفاز منتخب الأرجنتين على كندا في افتتاح بطولة يورو 2024 بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي