عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة هاري كين.. منتخب إنجلترا يتعادل أمام منتخب الدنمارك بهدف لكل فريق في يورو 2024|فيديو

هاري كين
هاري كين

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب إنجلترا أمام منتخب الدنمارك في يورو 2024، والتي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية 2024 لحساب المجموعة الثالثة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية للأسود الثلاثة 

شهدت بداية المباراة سيطرة من جانب لاعبي منتخب إنجلترا على مجريات اللعب، وحاول فيل فودين تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة بعد مجهود فردي وتسديدة قوية ولكن جاءت بعيدة عن المرمى.

هدف إنجليزي أول

مع استمرار الضغط من جانب لاعبي منتخب إنجلترا، استطاع المهاجم المتألق هاري كين من تسجيل الهدف الأول لصالح الإنجليز، بعد عرضية أرضية من كايل والكر، وارتباك دفاعي من لاعبي الدنمارك لتصل الكرة إلى هاري يسددها قوية في شباك كاسبر شمايكل معلنا الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 19 من المباراة.

https://x.com/beINSPORTS/status/1803827071765950678?t=skmTeeE6MXRk4avgKoMWYQ&s=09

سيطرة دنماركية وهدف التعادل

بعد الهدف الأول تراجع لاعبو منتخب إنجلترا تراجع غير مبرر، وسيطر المنتخب الدنماركي على مجريات اللقاء بشكل كبير، في ظل محاولات فردية من لاعبي المنتخب الإنجليزي، وفي الدقيقة 34، يصوب لاعب الوسط مورتين هولماند الكرة قوية تسكن شباك جوردان بيكفورد حارس مرمى إنجلترا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب.

https://x.com/beINSPORTS/status/1803832668255044008?t=lw2PrVZVG4U-_va_bf-BVw&s=09

شوط ثاني متكافئ

سيطر لاعبو منتخب الدنمارك على الكرة معظم الوقت خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، ولكن كانت سيطرة سلبية لعدم تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد، وفي آخر عشر دقائق حاول لاعبو إنجلترا خطف المباراة وتسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى في ظل تنظيم دفاعي محكم من جانب لاعبي المنتخب الدنماركي، لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول التعادل بهدف لكل منتخب.

ترتيب المجموعة الثالثة

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة فيما أصبح رصيد منتخب الدنمارك نقطتين في المركز الثالث، ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي:

1- إنجلترا 4 نقاط.

2- سلوفينيا نقطتين.

3- الدنمارك نقطتين.

4- صربيا نقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثالثة 
تابع موقع تحيا مصر علي