عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب ألمانيا أول المتأهلين لثمن نهائي يورو 2024 بعد الفوز على المجر (0/2)|فيديو

ألمانيا والمجر
ألمانيا والمجر

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب ألمانيا أمام منتخب المجر في يورو 2024، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية 2024، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

فوز ألماني سهل

المباراة جاءت سهلة بالنسبة لمنتخب ألمانيا صاحب الأرض ومستضيف البطولة، كما كان متوقع، حيث سيطر لاعبو المانشفت على مجريات اللقاء منذ البداية، حتى تمكن جمال موسيالا من ترجمة هذه السيطرة بالهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي من إلكاي جوندوجان، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدف نظيف.

مانويل نوير يؤمن فور ألمانيا

حاول لاعبو منتخب المجر مجاراة المنتخب الألماني، ولكن الأخطبوط مانويل نوير كان بالمرصاد لكل الهجمات المجرية، وحافظ على نظافة شباكه، بعد تصديه لأكثر من محاولة خطرة منها ركلة حرة تصدى لها على مرتين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ألمانيا والمجر

هدف ثاني لتأكيد الفوز

وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة، يظهر المتألق إلكاي جوندوجان داخل منطقة الجزاء، بيسجل الهدف الثاني لصالح منتخب ألمانيا، ويؤكد حصد ثلاث نقاط جديدة لأصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز ألماني جديد على منتخب المجر بهدفين نظيفين.

ألمانيا إلى دور الستة عشر

بهذا الفوز حجز منتخب ألمانيا بطاقة التأهل كأول منتخب إلى دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية 2024 والمقامة في ألمانيا، بعد أن رقع رصيده من النقاط إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي