عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي: بطولة كوبا أمريكا صعبة واللعب أمام الأرجنتين مختلف

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أن بطولة كوبا أمريكا 2024 صعبة وقوية للغاية والفوز على كندا في مباراة الافتتاح لم يكن سهلا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين.

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأرجنتين وكندا، مباراة كندا كانت صعبة بدنيا للغاية وكنت أعلم هذا الأمر قبل بداية المباراة، والشوط الأول من المباراة كانت الأمور صعبة من جانب منتخب كندا والاعتماد على اللعب الدفاعي بكثافة.

وأكمل ليونيل ميسي، في بداية الشوط الثاني تمكنا من إحراز الهدف الأول في المباراة وهو ما ساعدنا في تحقيق نتيجة الفوز بهدفين بعد ذلك، وكان لابد أن نسجل الهدف الأول لأن المباراة كانت معقدة للغاية.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين

وأشار ليونيل ميسي، معظم المنافسين يلعبوا بطريقة مختلفة أمام منتخب الأرجنتين، ولكن يجب علينا أن نحافظ على السيطرة في المباريات والتحلي بالصبر قبل تسجيل الهدف الأول وأن نتحكم في مجريات المباراة واستغلال الفرص.

وفاز منتخب الأرجنتين على كندا في افتتاح بطولة يورو 2024 بهدفين مقابل لا شيء.

ونجح جوليان ألفاريز في تسجيل الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 50 من عمر اللقاء بعد تمرير سحرية من ماك إليستر داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى الخالي من الحارس، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الأرجنتين، وضاعف النتيجة لوتارو مارتينيز بالهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من ليونيل ميسي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء ليضعها في مرمي كندا لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الأرجنتين.

وخلال الشوط الأول شهد سيطرة أرجنتينية وأهدر أنخيل دي ماريا انفراد تام بمرمى منتخب كندا وسط محاولات أخرى لتسجيل الهدف الأول للتانجو.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

بولندا ضد النمسا وتقام المباراة في تمام السابعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

سلوفاكيا ضد أوكرانيا وتقام المباراة في تمام الرابعة عصراً وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

هولندا ضد فرنسا وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي