عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب البرازيل يفوز على باراجواي (1/4) في كوبا أمريكا 2024

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وحقق منتخب السامبا الانتصار الأول في المجموعة ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 بضغط قوي من جانب منتخب البرازيل بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل منتخب السامبا على ركلة جزاء في الدقيقة 31 من عمر المباراة ولكن أهدرها لوكاس باكيتا.

وفي الدقيقة 35 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للسامبا، واستمر الضغط البرازيلي من أجل تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 43 سجل سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في المباراة وينتهي الشوط الأول بين البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 بتقدم البرازيل بثلاثية نظيفة على باراجواي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فينيسيوس جونيور

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 سجل منتخب باراجواي الهدف الوحيد في الدقيقة 48 عن طريق عمر الديريتي، وفي الدقيقة 65 حصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء سجلها بنجاح لوكاس باكيتا.

وحصل أندريس كوباس لاعب منتخب باراجواي على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وانتهت مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب المجموعة بعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب البرازيل للنقطة الرابعة في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، ويتواجد منتخب كولومبيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط وكوستاريكا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومنتخب باراجواي في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي