عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولومبيا تتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على كوستاريكا بثلاثية نظيفة

تحيا مصر

تأهل منتخب كولومبيا لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه الكبير على منتخب كوستاريكا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت على ملعب ستايت فارم; في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو المقبل.


سجل ثلاثية كولومبيا كل من: لويس دياز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ودافينسون سانشيز بالدقيقة 58 وجون كوردوبا في الدقيقة 62.

الفوز في الجولة الأولي على باراجواي

وكان المنتخب الكولومبي قد حقق الفوز في الجولة الأولى على باراجواي بهدفين مقابل هدف; ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة; ويحسم تأهله لدور الثمانية.

رصيد كوستاريكا نقطة واحدة

في المقابل تجمد رصيد كوستاريكا عند نقطة واحدة حققتها من التعادل الثمين في الجولة الأولى أمام البرازيل بدون أهداف، في انتظار نتيجة مواجهة البرازيل أمام باراجواي صباح اليوم في الجولة الثانية.

ويواجه منتخب كولومبيا في الجولة الثالثة منتخب البرازيل، بينما ستلعب كوستاريكا أمام باراجواي في 3 يوليو المقبل.

فوز بنما على الولايات المتحدة

وانتهت مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بمفاجأة كبيرة بفوز منتخب بنما بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024 بشكل قوي من جانب المنتخبين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتعرض منتخب أمريكا لضربة قوية بعد طرد تيموتي وياه بشكل مباشر في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ولكن نجح منتخب أمريكا أن يسجل الهدف الأول في المباراة رغم النقص العددي في الدقيقة 22 عن طريق فلوريان بالوجون، ورفض منتخب بنما الخسارة والتأخر في النتيجة وهاجم من أجل تسجيل التعادل.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراة أمريكا وبنما في كوبا أمريكا 2024

وصل منتخب بنما للنقطة الثالثة في المركز الثالث وهو نفس رصيد منتخب أمريكا في المركز الثاني ويتصدر منتخب أوروجواي المجموعة برصيد 3 نقاط وبوليفيا في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي