عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدته لحقته.. كواليس وأسرار فيديو محاولة خطف طفل الغربية

فيديو سيدة الغربية
فيديو سيدة الغربية

كواليس مقطع فيديو سيدة الغربية، والتي ظهرت فيها سيدة تحاول خطف طفل من والدته وظهرت والدته تنقذ طفلها فور محاولة سيدة الإمساك بيده، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل محاولة خطف طفل الغربية

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالغربية وضبط مرتكبة الواقعة بعد ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم ، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف). 

وفوجئت السيدة بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج ، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها، وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة الغربية

بمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق متصل، قرر قاضي المعارضات في الغربية تجديد حبس المتهم محامي عزبة رستم المتهم بقتل والدته وشقيقته وشقيقه، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات مع وضعه تحت الملاحظة فى مستشفى الصحة النفسية، بعد ان اعترف بارتكابه الواقعة، وتمثيلها فى مكان الجريمة.

تفاصيل جريمة محامي عزبة رستم في الغربية

كانت قد اجرت الأجهزة الأمنية التحريات المبدئية في الواقعة، وتوجهت أصابع الاتهام نحو الابن الأكبر، خاصة عقب شهادة الجيران الذين شاهدوه قبل اكتشافها بساعات، وكان يصلى فى المسجد، فضلا عن اختفاء والدته وشقيقه الأصغر وشقيقته، وان هناك خلافات على الإرث بعد وفاة الاب طوال عدة سنوات، وفر المتهم هاربا ظناً منه ان ينجو بفعلته الشنعاء وتم ضبطه واقتياده لديوان عام قسم مركز قطور.

وكشف مصدر مطلع ان الاجهزة الامنية عثروا على رأس واحدة فقط من الثلاث جثامين وغير معلوم حتى الان   هويتها، كما قام المتهم بقتلهم باستخدام ٦ سكاكين، وتقطعيهم الى اجزاء صغيرة، من اللحم باستخدام صاروخ كهربائى، وفصلها عن العظام، وحرقها باستخدام مادة حارقة لم يحدد نوعها وتعبئتها فى اكياس ووضعها فى ' فريزر الثلاجة ' على ان يقوم الطب الشرعى بتحديد هوية الرأس الموجودة فى المشرحة، عن طريق تحليل البصمة الوراثية، وسيتم تشييع جنازتهم عقب استخراج تصريح بدفن جثامينهم.

وانتهى الطب الشرعى من الكشف على اشلاء جثامين المجنى عليهم الثلات ' الام والشقيق الاصغر، والشقيقة '، الذين قتلوا على يد الشقيق الاكبر، ويعمل محامى، بعد ان وصلت الاشلاء داخل اكياس وعبارة عن قطع لحم منزوعة العظام ومثلجة، ورأس واحدة غير معلوم هويتها، وتم اعداد تقرير طبي بحالتهم، وعرضه على النيابة العامة.

وقال شهود العيان، أنه قبل اكتشاف الجريمة كانت تنبعث رائحة دخان تخرج من الحظيرة الخاصة بأسرة المجني عليهم وجيرانهم المجاورين للمنزل، سألوا المتهم عن سبب الدخان والرائحة الكريهة التي تخرج منه أخبرهم أنه يقوم بحرق القمامة، لذلك لم يشكوا فيه ببداية الأمر، وتم اكتشاف الجريمة بسبب الدخان ذو الرائحة الكريهة.

تابع موقع تحيا مصر علي