عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حجز القاعة.. القصة الكاملة لمصرع عريس طعنا بالغربية قبل زفافه

عريس الغربية
عريس الغربية

شهدت منطقة العباسي القديم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية بمصرع عريس في العقد الثالث من العمر، على يد شخص طعنه بسلاح أبيض قبل زفافه.

الحزن يخيم على أسرة عريس الغربية

وقد خيمت حالة من الحزن بين الأهالي في محافظة الغربية لمقتل عريس قبل زفافه بشهر على يد أحد الأشخاص متأثرا بإصابته بطعنة نافذة، من سلاح ابيض، عقب حدوث مشادات كلامية، بسبب خلافات على بيع الملابس بمنطقة العباسي القديم، بمدينة المحلة الكبرى، حيث انتشرت كلمات النعي على صفحات التواصل الاجتماعي وسط سيل من الدعوات له بالرحمة والمغفرة وان يلهم اسرته الصبر والسلوان.

سبب مقتل عريس الغربية

ومن المقرر تشييع جنازة عريس الغربية عقب صلاة العصر من مسجد قادوس،  بحضور أصدقائه واسرته وذويه، ودفنه في المقابر الجديدة بالمحلة الكبرى.

وحسب ما كشفه شهود العيان لموقع تحيا مصر، فإن عريس الغربية المجنى عليه يعمل في منطقة العباسي وكان يسعى على الكسب الحلال ويتمتع بسمعة طيبة، وحب الناس، وقبل الحادث دفع مبلغ مالي لحجز احدى القاعات لزفافه الذى كان من المقرر ان يكون في شهر اغسطس المقبل.

تفاصيل مقتل عريس بالغربية قبل زفافه

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الأهالي تفيد بمقتل شاب يدعى احمد عيسى أبو تمساح، في العشرينات من العمر، مقيم بمنطقة أبو شاهين اثر اصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض في مشاجرة مع احد الأشخاص.

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين ان الجثة مصابة بطعنة نافذة في الظهر، أودت بحياته في الحال، واكدوا شهود العيان انه حدثت مشادات كلامية مع المتهم نتيجة خلافات على بيع الملابس وقيام المتهم بإشهار السلاح الأبيض، وطعنة حتى لفظ انفاسه الاخيرة في الحال .

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، واعداد تقرير بحالتها، وعرضه على النيابة العامة التي قررت استخراج تصريح بدفنها وتسليمه إلى ذويه، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة عن طريق رصد كاميرات المراقبة في المنطقة التي حدثت بها الواقعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي