عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة غادة الضبع  تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: عبرت بنا لمرحلة الأمن والاستقرار

 النائبة غادة الضبع
النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب

هنأت النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن القيادة السياسية عبرت بنا من مرحلة مليئة بالصعوبات والتحديات لمرحلة استقرار وأمن.

النائبة غادة الضبع: الدولة المصرية واقفة على أرض صلبة بقيادة حكيمة وسياسة متطورة

وأضافت النائبة غادة الضبع، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الدولة المصرية واقفة على أرض صلبة بقيادة حكيمة وسياسة متطورة فكريا وعمليا، لافتة إلى أن معظم الدول المجاور لنا لجأت لمصر في أزماتها.

وتابعت عضو مجلس النواب: كنائبة عن محافظة  سوهاج، فنحن كان لنا حظ وفير جدا في مبادرة حياة كريمة، فلأول مرة في التاريخ ينال الصعيد الجزء الأكبر من التنمية.

رئيس النواب: ثورة الثلاثين من يونيو غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث

وفي وقت سابق، قال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أنه بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو؛ تلك الثورة التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

جاء ذلك فى كلمته بالجلسة العامة الأربعاء الماضي، مؤكدا إن ثورة الثلاثين من يونيو قد غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث،  وخلقت مسارًا جديدًا للعمل الوطني، بعد الإطاحة بحكم جماعة إرهابية، أرادت اختطاف الدولة ومؤسساتها؛ فتحية لهذا الشعب العظيم الذي طالما تحمل تبعات بناء الدولة الحديثة، عن وعي وإدراك منه بأهمية الارتقاء بالدولة، في ظل  متغيرات دولية وإقليمية شديدة التعقيد.

وقال:"تحية لجيش  مصر العظيم  ورجال  الشرطة البواسل  على ما  قدموه من واجب وطني  ليس بجديد عليهم جميعا"...وبهذه المناسبة أسمحوا لي أن أتقدم باسمكم وباسمي بخالص التهنئة إلى مصر شعبا وقيادة وحكومة بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو  مختتما بقوله:"حفظ الله مصر ووفق قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية؛ لتحقيق خير البلاد والعباد".

تابع موقع تحيا مصر علي