عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانيون لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو أعادت الاستقرار لمصر ومهدت الطريق للبناء والتنمية

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد عدد من أعضاء مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من السقوط في نفق مظلم، كان من الممكن أن يقضي على الهوية الثقافية والدينية والاجتماعية والحضارية المصرية، مشيرين إلى أن جماعة الإخوان جماعة لا تعترف بمفهوم الوطن، فجاءت الثورة التي اتحد فيها الشعب وانحازت فيها القوات المسلحة إليه وتعاونت معها الأجهزة الأمنية لتحبط هذا المخطط الخطير الذي كاد أن يقضي على الدولة المصرية وتاريخها مصر العريق وحضارتها وهوية الوطن والمواطن.

النائبة سميرة الجزار لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو تصدت للإرهاب وأنقذت مصر من حكم الإخوان

بداية، هنأت النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكده أن ثورة 30 يوينو حافظت على الدولة المصرية من خطر جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت النائبة سميرة الجزار، لـ تحيا مصر، إن ثورة 30 يونيو قطعت شوطا كبيرا في القضاء على جماعة الإخوان الإرهابية، مشيره أن الحزب المصري الديمقراطي كان لا يريد استمرار جماعة الإخوان في السطلة. 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الحزب المصري الديمقراطي شارك في ثورة 30 يونيو من خلال الوقوف بجانب حركة تمرد ومساندتهم ودعهم من خلال فتح أبواب الحزب لهم. 

وأشارت النائبة سميرة الجزار، أنها كانت مشاركة في جبهة الإنقاذ للمرآة، وتم عمل العديد من الللوجيستيات في ذلك الوقت على مدار أربع أيام متتالية وذلك للقضاء على حكم الإخوان.

النائب مصطفى بدران  يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: أنقذت البلاد من جماعة الإخوان الإرهابية

وفي سياق متصل، هنأ النائب مصطفى بدران عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب واعي استشعر أن الدولة المصرية تسلب فخرج للميادين لإنقاذ وطنه.

وأضاف النائب مصطفى بدران، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو قامت من وعي المواطن المصري لأن الشعب المصري هو شعب حضارة، موضحا أن جموع الشعب المصري خرجت للميادين ووقفت في وجه  جماعة الإخوان الإرهابية .

وتابع عضو مجلس النواب: نحتفل بالكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، لأن بعد هذه الثورة وجدنا فرص للتنمية وشعرنا بالأمن والأمان والاستقرار.

النائبة سحر القاضي لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من عصر الظلام

ومن جانبها، هنأت النائبة سحر القاضي عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن 30 يونيو هي ثورة الكرامة، وثورة تلاحم فيها الشعب المصري مع الجيش والشرطة لانقاذ مصر من عصر الظلام.

وأكدت النائبة سحر القاضي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو ثورة عظيمة أنقذت مصر من الظلمات، معقبة:" نوجه رسالة أننا نواجه بعض الصعوبات والأزمات الحالية لكنها أزمات عالمية لكننا سنتخطى خطوة بخطوة  هذه الأزمات".

وتابعت عضو مجلس النواب: كل الأزمات سنتخطاها لو ايدينا في ايد بعض في ظل العصر الذهبي للدولة المصرية، وسنتغلب على الصعوبات في ظل القيادة الحكيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي