عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانيون يهنئون الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.. ويؤكدون: حافظت على تلاحم المصريين وأنقذت البلاد من جماعة الإخوان الإرهابية

ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

أكد نواب البرلمان، أن ثورة 30 يونيو المجيدة، حافظت على تلاحم المصريين ونبذت أي محاولات للتفرقة بينهم، وأنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موضحين أن ثورة 30 يونيو صححت الأوضاع وأعادت الأمور إلى نصابها.

النائبة صبورة السيد تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو.. وتؤكد: حجر الأساس في بناء الجمهورية الجديدة

وفي هذا الإطار، قدمت النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، موضحة أن ثورة 30 يونيو كانت حجر الأساس في بناء الجمهورية الجديدة التي تدعم العدالة الاجتماعية والمساواة.

وأضافت النائبة صبورة السيد، في بيان لها، أن ثورة 30 يونيو هي التي مهدت الطريق أمام مرحلة جديدة من تاريح هذا الوطن العظيم، مؤكدة أن ثورة ٣٠يونيو تمثل نقطة الانطلاق للجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 30 يونيو أكدت على تلاحم الشعب المصري وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة أي تحديات كما أن هذه الثورة المضيئة في التاريخ المصري وضعت خارطة طريق للنهوض بالدولة الوطنية الحديثة.

وأوضحت النائبة صبورة السيج، أن ثورة 30 يونيو حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وغيرت مسيرة هذا الوطن، وأعادت لمصر ثقلها الإقليمي والدولي.

وكيل صناعة النواب: ثورة 30 يونيو حافظت على تلاحم المصريين وأنقذت البلاد من جماعة الإخوان الإرهابية

وأكد النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو المجيدة، حافظت على تلاحم المصريين ونبذت أي محاولات للتفرقة بينهم، وأنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن ثورة 30 يونيو صححت الأوضاع وأعادت الأمور إلى نصابها.

وأضاف النائب شحاته أبو زيد، في بيان له، أن ثورة 30 يونيو نجحت في إفشال المؤامرات الدولية التي كانت تحاك بمصر وانتصرت الثورة لإرادة المصريين واستطاع الشعب المصري ومعه قيادة مخلصة أدركت خطورة ما يحاك للوطن  من حكم الإخوان الذين أضروا بمصلحة البلاد.

وأشار وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إلى  أن ثورة 30 يونيو 2013، كانت اصطفاف لإرادة المصريين في الشارع المصري، والتي انتفض فيها المواطنين على حكم جماعة الاخوان الإرهابية من أجل الإطاحة بنظامها وإعادة مصر إلى المسار الصحيح، ونفذ المصريين ملحمة في هذه الذكرى تمثلت في احتشادهم في الشوارع والخروج بالملايين فى الميادين.

وأوضح النائب شحاته أبو زيد،  أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة البلاد، شهدت مصر نهضة اقتصادية واسعة من خلال المشروعات التنموية، لافتا أن مصر خلقت لنفسها بعد الثورة، مكانة كبيرة بالانجازات المتتالية التى حققتها فى مختلف المجالات .

تابع موقع تحيا مصر علي