عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة صبورة السيد تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو.. وتؤكد: حجر الأساس في بناء الجمهورية الجديدة

صبورة السيد
صبورة السيد

قدمت النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، موضحة أن ثورة 30 يونيو كانت حجر الأساس في بناء الجمهورية الجديدة التي تدعم العدالة الاجتماعية والمساواة.

وأضافت النائبة صبورة السيد، في بيان لها، أن ثورة 30 يونيو هي التي مهدت الطريق أمام مرحلة جديدة من تاريح هذا الوطن العظيم، مؤكدة أن ثورة ٣٠يونيو تمثل نقطة الانطلاق للجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 النائبة صبورة السيد: ثورة 30 يونيو حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 30 يونيو أكدت على تلاحم الشعب المصري وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة أي تحديات كما أن هذه الثورة المضيئة في التاريخ المصري وضعت خارطة طريق للنهوض بالدولة الوطنية الحديثة.

وأوضحت النائبة صبورة السيج، أن ثورة 30 يونيو حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وغيرت مسيرة هذا الوطن، وأعادت لمصر ثقلها الإقليمي والدولي.

وفي وقت سابق، قالت النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب، أن التعديلات الخاصة باستئناف الجنايات في المحاكم الاقتصادية تأتى في ضوء سعي الدولة إلى جذب الاستثمارات في هذه المرحلة الراهنة وما تشهده البلاد من إجراء إصلاحات اقتصادية في شتى المجالات، وما يستلزمه ذلك من تدخل تشريعي على بعض القوانين القائمة بما يتواكب مع المتغيرات التي اُستحدثت، ولا سيما قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم 120 لسنة 2008.

النائبة صبورة السيد: إقرار استئناف الجنايات في المحاكم الاقتصادية  يدعم تفعيل الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان 

وأكدت على أن التعديلات المطروحة من شأنها المساهمة في تحقيق التوازن في توزيع القضايا وسرعة الانتهاء منها من خلال التوزيع العادل للدعاوى الاقتصادية، مع مواكبة العديد من المتطلبات المحلية والدولية في ضوء المتغيرات الاقتصادية والمالية العالمية، وكذلك المساهمة في فتح المجال لقيام المحاكم الاقتصادية بالهدف المأمول في سرعة الفصل في القضايا للوصول للعادلة الناجزة.

تابع موقع تحيا مصر علي