عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج حسام النبوي

المخرج حسام النبوي
المخرج حسام النبوي

حرصت نقابة المهن السينمائية على نعي المخرج حسام النبوي والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية، دون الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن، حيث أعلن اصدقاءه عن هذا النبأ عبر حساباتهم بالسوشيال ميديا.

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج حسام النبوي 

وجاء بيان نعي نقابة المهن السينمائية للمخرج حسام النبوي والذي رصده موقع تحيا مصر: ينعي مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانيين العرب بمزيد من الحزن والأسى المخرج حسام النبوي الذي وفاته المنية مساء اليوم بعد صراع مرير مع مرض السرطان، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر.

المخرج حسام النبوي 

وفاة المخرج حسام النبوي

وكان قد رحل عن عالمنا المخرج حسام النبوي بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وقد أنهت نقابة السينما إجراءات الدفن، وستقام صلاة الجنازة على المخرج الراحل اليوم، عقب صلاة العشاء بمسجد الشامي بالمحلة الكبرى، والعزاء غدًا بقاعة المناسبات في نفس المسجد.

 وأتي نبأ وفاة حسام النبوي على حساب الفنان حازم فؤاد الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي كتب: المخرج حسام النبوي في ذمه الله اشهد الله والجميع انك كنت راجل طيب ومحترم.خلوق شهم ابن أصول الله يرحمك ياصديقي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته والدفنه بمسقط رأسه المحله الكبري .مع الصديقين والشهداء ياصديقي الغالي كنت لسه مكلمك في العيد بطمن عليك وقولتلي هخف ونتقابل أنا مش مصدق.. عليك رحمه الله نسالكم الدعاء بالرحمه والمغفره...كلنا راحلون. دنيا ولاتسوي شي.

معلومات عن المخرج حسام النبوي

حسام النبوي، عمل مخرجا للعديد من الاعمال الدرامية اخرها مسلسل " الف سلامة " كما عمل مساعدا لإخراج  لبعض الأعمال الفنية، ابرزها ا: مسلسل اللص الذي أحبه عام 1997، ومسلسل ذئاب الجبل عام 1993، وقام بإخراج مسلسل ألف سلامة عام 2013، وكانت آخر أعمال حسام النبوي مشاركته في مسلسل ألف سلامة والذي خاض بطولته الفنان أحمد عيد ولم يشارك في أي عمل فني أو سينمائى بعده حيث توقفت نشاطاته الفنية بشكل مفاجئ.

تابع موقع تحيا مصر علي