عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاعتداء بالضرب على هشام ربيع طليق المطربة بوسي على الصحراوي

هشام ربيع
هشام ربيع

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة التعدي على هشام ربيع طليق المطربة بوسي على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي أثناء عودته بسيارته إلى القاهرة بنطاق مدينة السادات، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة للتعدي على هشام ربيع طليق المطربة بوسي

حرر رجل الأعمال الشهير هشام ربيع محضرا في قسم شرطة التجمع بمديرية أمن القاهرة بعد عودته من رحلته من الإسكندرية اتهم فيه مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي باتجاه القاهرة أثناء عودته من الإسكندرية بنطاق مدينة السادات في المنوفية.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن هشام ربيع طليق المطربة بوسي عاد إلى مسكنه وتوجه إلى قسم شرطة التجمع بنطاق السكن وقام بتحرير المحضر واتهم فيه الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب كما أدلى بمعلومات عن رقم لوحات السيارة التي كان بداخلها المتهمين.

هشام ربيع يتهم اشخاص مجهولة بالتعدي عليه على طريق الإسكندرية الصحراوي

وقال هشام ربيع في محضر الشرطة، إنه اثناء سيره بسيارته على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة السادات في المنوفية، تعرض لحادث مروري بينه وبين سيارة أخرى وخرج منها بعض الشباب وقاموا بالتعدي عليه بالضرب مما نتج عن إصابته بجروح وخدوش وسحجات متفرقة.

وفحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة كاميرات المراقبة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لضبط السيارة الملاكي المتسببة في الحادث، والكشف عن هوية الأشخاص المتهمين بالتعدي بالضرب على هشام ربيع طليق المطربة بوسي، كما تم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

الأمن يفحص واقعة التعدي على هشام ربيع طليق بوسي

وقال هشام ربيع رجل الأعمال الشهير أنه كان عائدا بسيارته على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وفي هذه الأثناء تعرض لحادث مروري على الطريق بنطاق مدينة السادات التابعة للمنوفية وقام بعض الأشخاص بالخروج من السيارة والتعدي عليه بالضرب ثم فروا هاربين وأنه قرر العودة إلى منزله وتحرير محضرا بنطاق سكنه في قسم شرطة التجمع بالقاهرة.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن هشام ربيع تعرض لإصابات جراء تعدي بعض الأشخاص عليه بالضرب أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة السادات المنوفية، أثناء عودته إلى القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي