عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكم عاجل ضد الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته والتشهير بها

الفنان محمد غنيم
الفنان محمد غنيم

تطورات جديدة في قضية الفنان محمد غنيم حيث قررت محكمة جنايات القاهرة تأييد السجن 3 سنوات غيابيا لـ الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته والتشهير بها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل محاكمة الفنان محمد غنيم

وكانت محكمة الاستئناف حددت جلسة اليوم جلسة 24 يونيو لنظر إعادة إجراءات محاكمة الفنان محمد غنيم، في اتهامه بتهديد طليقته بالقتل وسبها والخوض في شرفها، حيث اتهمها بالجمع بين زوجين وقضت محكمة جنايات القاهرة عليه بالسجن 3 سنوات غيابيا.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، قد باشرت التحقيقات في اتهام الفنان محمد غنيم بتهديد طليقته بالقتل وسبها وأيضا الخوض في شرفها بعدما اتهمها بالجمع بين زوجين بسبب الخلافات التي جرت بينهم في الفترة الأخيرة حيث أعدت النيابة أمر الإحالة الخاص بالمتهم وفقا للاتهامات الموجهة إليه.

تحقيقات النيابة في قضية الفنان محمد غنيم

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية قد أمرت بإحالة الممثل والطبيب محمد غنيم للمحاكمة، بعد الانتهاء من التحقيقات التي باشرتها في القضية، بتهمة تهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل بإفشاء أمور خادشة للشرف وتهديدها بالقتل.

وكشف دفاع الفنان محمد غنيم أنه تقدم بطلب لإعادة إجراءات المحاكمة في الحكم الصادر ضد موكله ومن المقرر أن تحدد محكمة الاستئناف بالقاهرة جلسة لنظر إعادة إجراءات محاكمة الفنان محمد غنيم في اتهامه بسب وقذف طليقته وتهديدها بالقتل.

أمر إحالة الفنان محمد غنيم

وتضمن أمر إحالة الفنان محمد غنيم، في القضية رقم 15486 لسنة 2022؛ جنايات قسم مصر القديمة؛ اتهام النيابة له بأنه في غضون عام 2022، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محافظة القاهرة، هدد المجني عليها طليقته بارتكاب جريمة ضد النفس مهددًا إياها بالقتل وإفشاء أمور خادشة بالشرف.

كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها رانيا نبيل بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وسب وقذف المجني عليها بطريق التليفون، بأن وجه إليها ألفاظًا، وأسند إليها أمورًا لو صدقت أوجبت احتقارها عند أهل وطنها، وتضمنت تلك الأمور والألفاظ طعنًا في عرضها وخدشًا لشرفها واعتبارها ولسمعة عائلتها ونظرت محكمة جنايات القاهرة جلسات القضية وقضت بحكمها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي