عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفاح 6 ابتدائي.. كواليس انهاء حياة طفلة العامرية على يد جارها بالاسكندرية

طفلة العامرية
طفلة العامرية

تطورات واقعة طفلة العامرية ضحية سفاح 6 ابتدائي الذي أنهى حياتها أثناء دفاعها عن شقيقها في الشارع من الاعتداء ورفضها سب المتهم والدها المتوفي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حادث طفلة العامرية.

تفاصيل وكواليس واقعة طفلة العامرية

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة طفلة العامرية آية شعوط أن الطفلة بالغة من العمر 14 عاما وأثناء خروجها من منزلها برفقة والدتها شاهدت شقيقها يتشاجر  مع ابن الجيران المعروف عنه البلطجة فقامت بالتدخل لإنقاذ شقيقها وطلبت من نجل الجيران عدم سب والدها الذي توفى قبل شهور قليلة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم بقتل طفلة العامرية قام بتسديد طعنة لها من سكين في جانبها ثم بادرها بطعنة أخرى في الرقبة لتسقط جثة هامدة في الأرض، ثم قام الجيران بالتحفظ عليه، وتم نقل جثمان طفلة العامرية إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الإسكندرية.

التحقيقات تكشف جريمة سفاح 6 ابتدائي

باشرت النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات في واقعة مقتل طفلة تدعى آية مؤمن شعوط بالغة من العمر 14 عاما، على يد طفل 13 عاما ابن جيرانها، أثناء دفاعها عن شقيقها ورفضها سب المتهم لوالدها في الشارع حيث قام المتهم بتسديد طعنتين لها في جانبها ورقبتها مما نتج عنه وفاتها في الحال.

وصرحت النيابة في الإسكندرية بدفن جثمان الطفلة المجني عليها عقب صدور  تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت باستدعاء أسرة الطفلة وشهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على سلاح الجريمة المستخدم في الحادث.

مقتل طفلة العامرية على يد صغير في 6 ابتدائي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بمقتل طفلة العامرية في مشاجرة مع الجيران وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إلى مسرح الحادث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين العثور على جثمان طفلة بالغة من العمر 14 عاما بها طعنات في الرقبة والجانب الأيمن.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة طفل ابن جيران الفتاة بالغ من العمر 13 عاما، كان يتشاجر مع شقيق الفتاة المجني عليها وحاولت الأخيرة التدخل للدفاع عن شقيقها وابعاد المتهم عنه واخبرته بالتوقف عن سب والدها المتوفي من شهور إلا أن المتهم قام بتسديد طعنات لها أودت بحياتها في الحال.

عقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المتهم في واقعة طفلة العامرية وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي