عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المخرج حسام النبوي والدفنة بعد صلاة العشاء بمسجد الشامي

وفاة حسام النبوي
وفاة حسام النبوي

رحل عن عالمنا منذ قليل المخرج حسام النبوي، وأعلن عن نبأ الوفا المخرج تامر حمزة التواصل الاجتماعي فيسبوك دون الكشف عن السبب الذي أدى إلى وفاته.

وفاة المخرج حسام النبوي 

وجاء في منشور حسام النبوي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: ااااه على وجع القلب المخرج حسام النبوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا حسام ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة سلام يا عشرة العمر.

المخرج حسام النبوي 

ومن المقرر تشييع جثمان المخرج حسام النبوي عقب صلاة العشاء بمسجد الشامي، والدفنة بالمقابر الجديدة، على أن يقام عزاء المخرج الراحل غدا الثلاثاء بقاعة المناسبات بمسجد الشامي.

لسة كنت مكلمك في العيد.. حازم فؤاد ينعي حسام النبوي بكلمات مؤثرة 

وحرص الفنان حازم فؤاد على نعي حسام النبوي بكلمات مؤثرة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: المخرج حسام النبوي في ذمه الله اشهد الله والجميع انك كنت راجل طيب ومحترم.خلوق شهم ابن أصول الله يرحمك ياصديقي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته والدفنه بمسقط رأسه المحله الكبري .مع الصديقين والشهداء ياصديقي الغالي كنت لسه مكلمك في العيد بطمن عليك وقولتلي هخف ونتقابل أنا مش مصدق.. عليك رحمه الله نسالكم الدعاء بالرحمه والمغفره...كلنا راحلون. دنيا ولاتسوي شي. 

معلومات عن حسام النبوي 

حسام النبوي هو مخرج مصري، عمل مخرجا مساعدا في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل اللص الذي أحبه عام 1997، ومسلسل ذئاب الجبل عام 1993، وقام بإخراج مسلسل ألف سلامة بطولة الفنان أحمد عيد عام 2013.

وكانت آخر أعمال حسام النبوي مشاركته في مسلسل ألف سلامة والذي يتكون من ثلاثة أجزاء، كل جزءٍ عشر حلقات، تدور في إطارٍ كوميدي ساخرٍ حول شخصية شابٍ يُدعى سلامة (أحمد عيد) الذي يخرج من السجن عقب اتهامه بالسرقة. يصطدم سلامة بتغييرات الزمن والمجتمع والحياة ويحاول أن يجد عملًا وتشاء الظروف أن يلتقي برجلٍ عجوزٍ مريضٍ يتقرب إليه ويعمل لديه ممرضًا. يقوم سلامة برعايته ويُخطط في الوقت نفسه لسرقته لكن تحدث المفارقات الدرامية فيما بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي