عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| منتخب التشيك يتعادل أمام جورجيا (1/1) ونقطة تاريخية

مباراة جورجيا والتشيك
مباراة جورجيا والتشيك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024، وانتهت مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويحصل منتخب جورجيا على أول نقطة في تاريخه في بطولة اليورو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024.

نتيجة مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

بدأت مباراة جورجيا والتشكيل في يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب التشيك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان مامارداشفيلي حارس جورجيا بطل المباراة الأول وتصدى للعديد من الكرات الصعبة في المباراة.

وسدد منتخب التشيك 13 كرة في الشوط الأول مقابل تسديدتين لمنتخب جورجيا في الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط الأول الذي كان في طريقة للتعادل السلبي حصل منتخب جورجيا على ركلة جزاء.

وسجل جيورج ميكوتادزي الهدف الأول لمنتخب جورجيا من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وينتهي الشوط الأول من مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 بتقدم جورجيا بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 كان التفوق المستمر من جانب التشيك واللعب على الهجمات المرتدة من جانب لاعبي جورجيا بحثا عن تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 59 سجل باتريك شيك الهدف الأول والتعادل لمنتخب التشيك في المباراة، وتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد.

وكانت هناك محاولات عديد من جانب منتخب التشيك لتسجيل الهدف الثاني واللعب على الهجمات المرتدة من جانب لاعبي جورجيا.

Image
مباراة جورجيا والتشكيك

وانتهت مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والحصول على أول نقطة في البطولة.

وحصل مامارداشفيلي حارس جورجيا على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد التصدي لـ 11 كرة أمام المرمى.

ترتيب المجموعة بعد مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

وصل منتخب جورجيا للنقطة الأولى في المركز الأخير وبنفس الرصيد منتخب في المركز الثالث والبرتغال وتركيا في الصدارة برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي