عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب أوكرانيا يفوز على سلوفاكيا (1/2) في يورو 2024.. فيديو

مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا
مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024، وانتهت مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 بفوز منتخب أوكرانيا بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على أول 3 نقاط في المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024.

نتيجة مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

بدأت مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب سلوفاكيا لتحقيق الهدف الأول والفوز لضمان التأهل للدور المقبل في البطولة، وسجل إيفان سكرانز الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب سلوفاكيا في الشوط الأول ولكن تصدى أناتولي تروبين للعديد من الكرات الهامة في الشوط الأول وحافظ على حظوظ منتخب أوكرانيا في المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 بتقدم سلوفاكيا بهدف مقابل لا شيء في مباراة هامة وقوية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 كانت منتخب أوكرانيا له السيطرة والعديد من الكرات ولكن كان مارتن دوبرافكا حارس سلوفاكيا له التفوق الكبير.

وسجل ميكولا شابارينكو الهدف الأول والتعادل لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 54 من عمر المباراة لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد.

واستمر المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة وسجل رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني لمنتخب أوكرانيا في المباراة.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وكانت هناك محاولات من منتخب سلوفاكيا لتسجيل التعادل ولكن انتهت المباراة بفوز أوكرانيا.

وانتهت مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 بفوز أوكرانيا بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على أول 3 نقاط والتساوي مع رومانيا وسلوفاكيا بنفس النقاط.

ترتيب المجموعة بعد مباراة أوكرانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

يتواجد منتخب رومانيا في الصدارة برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع سلوفاكيا وأوكرانيا ومنتخب بلجيكا في المركز الأخير بلا نقاط.

ويلعب منتخب بلجيكا اليوم أمام رومانيا من أجل محاولة تحقيق الفوز الأول في بطولة اليورو.

تابع موقع تحيا مصر علي