عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم قمة مباراة هولندا وفرنسا في يورو 2024

فرنسا وهولندا
فرنسا وهولندا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024، وانتهت مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024.

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

وغاب كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا عن مباراة اليوم بسبب الإصابة بكسر في الأنف، وفشل منتخب فرنسا في التسجيل، بينما سجل منتخب هولندا هدف في المباراة وتم إلغائه بداعي التسلل.

بدأت مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 بمحاولات من جانب فرنسا لتسجيل الهدف الأول وكان هناك هجوم مضاد من جانب منتخب هولندا لتسجيل الهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع محاولات الجميع لتحقيق الفوز وضمان الفوز والتأهل للدور المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
هولندا وفرنسا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 كان منتخب فرنسا له الأفضل وكاد أن يسجل هدفين في مرمى هولندا.

وسجل تشافي سيمونز الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 69 من عمر المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل على دينزل دومفريس المتواجد بجانب حارس فرنسا.

وانتهت مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحصول كل منتخب على نقطة واحدة.

جدول الترتيب بعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

يتواجد منتخب هولندا في المركز الأول برصيد 4 نقاط، ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد، وفي المركز الثالث منتخب النمسا برصيد 3 نقاط وفي المركز الرابع بولندا بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي