عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطى 3 مليون.. إجمالى إيرادات فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

تصدر إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مرور أيام معدودة على طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 أمام عدة أفلام سينمائية منها ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، وعصابة المكس.

إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف

أصبح إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة إجمالى إيرادات فيلم أهل الكهف ليكونوا متابعين لأحدث أخبار شباك التذاكر الخاص بالمنافسة السينمائية.

بوستر فيلم أهل الكهف 

ومع البحث تبين أن إجمالى إيرادات فيلم أهل الكهف وصل إلى أكثر من 3 مليون و 866 ألف جنيه بعد 4 أيام فقط من طرحه في دور العرض السينمائية، وهو بذلك يحتل المركز الرابع والأخير في قائمة إيرادات موسم عيد الأضحى 2024.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

ومن الجدير بالذكر أن فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية  يتناول في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمد فراج، رشوان توفيق، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ويتنافس فيلم أهل الكهف في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى أمام عدد كبير من الأعمال السينمائية، منها: فيلم اللعب مع العيال، عصابة المكس، وفيلم ولاد رزق 3.

صعوبات واجهت خالد النبوي في فيلم أهل الكهف

وفي وقت سابق تحدث الفنان خالد النبوي عن الصعوبات التي واجهت خالد النبوي في فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وقال في لقاء تلفزيوني سابق له على هامش العرض الخاص لفيلم أهل الكهف: زمن الفيلم وأفكاره، السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي