عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ايرادات فيلم أهل الكهف في أولى أيام عرضه

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

احتل فيلم أهل الكهف المركز الثالث في أولى أيام عرضه في السينمات المصرية وذلك في ظل المنافسة القوية التي تشهدها دور العرض في الفترة الحالية تزامنا مع عيد الاضحى 2024، والتي يتسابق به عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد عز والفنان محمد إمام وآخرين.

ايرادات فيلم أهل الكهف 

وجاءت ايرادات فيلم أهل الكهف والذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي، في مساء أمس الأربعاء والذي تزامن مع أولى أيام عرضه ورصدها موقع تحيا مصر على النحو الاتي: 162 ألفا و82 جنيها، ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيد من الإيرادات في الأيام القليلة المقبلة تزامنا مع عيد الأضحى 2024.

فيلم أهل الكهف 

وينافس فيلم أهل الكهف على الإيرادات كلا من فيلم ولاد رزق 3 والذي تصدر إيرادات شباك التذاكر بتحقيقه 3 4,401,060 جنيه وهو من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين.

أفلام في منافسة أهل الكهف 

بينما جاء فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في المركز الثاني مباشرة، بعد تحقيقه إيرادات 571,680 جنيها ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم مصطفى غريب، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد.

فيلم اللعب مع العيال 

كما يتم عرض أيضا عدد من الأفلام الاخرى، محققة إيرادات ضعيفة للغاية من بينهم فيلم تاني تاني بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وأيضا فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا.

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

ويعد فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي وغيرهم من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مليء بالإثارة وتاريخي، حول رواية أهل الكهف الحقيقية والتي تم ذكرها في القرآن الكريم، ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيدا من النجاحات كلما طال تواجده في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي