عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس فيلم أهل الكهف.. خالد النبوي: الناس الحلوة اللي أبدعت

كواليس فيلم أهل الكهف
كواليس فيلم أهل الكهف

حرص الفنان خالد النبوي على مشاركة جمهوره كواليس فيلم أهل الكهف، بعد طرحه بالسينمات ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وبعدها تصدرت كواليس فيلم أهل الكهف محركات البحث، كما تداول المتابعين صور من كواليس فيلم أهل الكهف ومتفاعلين معها.

كواليس فيلم أهل الكهف 

كواليس فيلم أهل الكهف

نشر خالد النبوي صور من كواليس فيلم أهل الكهف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر وجاء ذلك بالتزامن مع أولى أيام طرح فيلم أهل الكهف في السينمات المصرية.

كواليس فيلم أهل الكهف 

وعلق خالد النبوي على كواليس فيلم أهل الكهف قائلًا: "عن الناس الحلوة اللي أبدعت في أهل الكهف، براڤو وائل درويش مدير التصوير، نقلتنا بالخيال لزمن الحروب وحواديت قبل النوم، شكرًا لأنك ساهمت في صنع فيلم مهم، وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية، ونتقابل في السينما في العيد".

خالد النبوي يروج لـ كواليس فيلم أهل الكهف 

برومو فيلم أهل الكهف

وبجانب كواليس فيلم أهل الكهف التي نالت إعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا، تفاعل أيضًا الجمهور مع برومو فيلم أهل الكهف عقب طرحه حيث ظهر خالد النبوي بزي خاص بالعصور القديمة، كما ظهر كل من محمد فراج الذي يقدم دور توأم، محمد ممدوح، غادة عادل، صبري فواز، أحمد بدير.

كواليس فيلم أهل الكهف 

فيلم أهل الكهف

وعلى صعيد آخر، شارك في بطولة فيلم أهل الكهف بجانب خالد النبوي كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف 

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف حول 3 أشخاص استيقظوا من نومهم في الكهف، بعد مرور 300 عامًا وحين يكتشفون ذلك ويعودون إلى أماكنهم يجدون أن كل ما يربطهم بالحياة لم يعد موجودًا، وبعد صراعات طويلة مع الزمن يعودون إلى الكهف منتظرين نهايتهم.

إيرادات فيلم أهل الكهف

وبعد تصدر فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي محركات البحث في أولى أيام طرحه بدور العرض السينمائي، ومشاركة خالد النبوي كواليس فيلم أهل الكهف عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام، حصد فيلم أهل الكهف خلال يومين من عرضه على 465 ألفًا و179 جنيهًا.

كواليس فيلم أهل الكهف 

وهذا ما صدم صناع فيلم أهل الكهف بعد الإيرادات الضعيفة التي حققها في حين أن الأفلام المنافسة حققت إيرادات مرضية وعالية، حيث تخطى فيلم ولاد رزق 3 الـ 8 ملايين جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي