عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم الثاني.. فيلم ولاد رزق 3 يكتسح الإيرادات ويتخطى 8 مليون جنيها

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق نجاحات ساحقة من خلال إيراداته التي تتخطى الملايين في أول أيام عرضه، حيث طرح في السينمات المصرية في يوم الثلاثاء المنقضي بعد الاحتفال بالعرض الخاص له بحضور أبطاله وإقامة مؤتمر صحفي لصناعه، ولكن لم يكن يتوقع الجمهور تحقيق فيلم ولاد رزق 3 كل هذه الإيرادات.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3

وتخطت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حاجز 13 مليون جنيها في يومين، حيث حقق في اليوم الأول إيرادات بلغت 4 مليون جنيها، بينما في اليوم الثاني وهو أمس الخميس فجاءت إيراداته بحوالي 8 ملايين من الجنيهات وهي إيرادات ضخمة قبل بدء موسم عيد الأضحى 2024، حيث من المقرر أن يحقق العمل المزيد من النجاحات تزامنا مع إجازة عيد الأضحى.

فيلم ولاد رزق 3 

واحتفل تركي ال الشيخ بإيرادات فيلم ولاد رزق 3 فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: ولاد رزق 3.. 8 ملايين و120 ألف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد... يعني 13 مليون جنيه في يومين في مصر.

تركي ال الشيخ يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق 3

واستكمل تركي ال الشيخ حديثه عن تحدث الأشخاص الذين قاموا بتحليل فيلم ولاد رزق 3: اللي في الصورة شاب طلع لي صدفه في اليوتيوب وعجبني تحليله لـ الأفلام وطريقته المحترمة في الطرح.. المفروض اللي زيه نشجعهم.. للأسف اللي بيحللوا الأفلام فيه كثير منهم يفتقد للاحترافية والطرح الهادف المحترم إلا من رحم الله مش الكل.

فيلم ولاد رزق 3 

جدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق 3 هو تعاون مصري سعودي مشترك ضمن صندوق بيج تايم وتحت إشراف المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ووزيرة الثقافة.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجوم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ومن المتوقع أن يحقق المزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي