عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس|فيلم ولاد رزق 3 يتصدر القائمة.. وتاني تاني الأخير

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة إيرادات أفلام السينما أمس الأربعاء 12 يونيو، حيث تصدر فيلم ولاد رزق 3 القائمة أمام شباك التذاكر، بينما تذيل فيلم تاني تاني القائمة، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر إيرادات كل فيلم على حدا.

إيرادات أفلام السينما أمس 

وجاءت إيرادات أفلام السينما المشاركة في موسم عيد الأضحى كالآتي:

  • فيلم ولاد رزق 3 4,401,060 جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال 571,680 جنيه
  • فيلم أهل الكهف 162,082 جنيه
  • فيلم السرب 72,089  جنيه
  • فيلم شقو 19,259  جنيها
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 55,914  جنيه
  • فيلم تاني تاني 3,174 جنيها
فيلم ولاد رزق 3

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تفاصيل فيلم تاني تاني 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم تاني تاني تدور أحداثه حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها، ومنذ طرح فيلم تاني تاني في دور العرض السينمائية وهو يتذيل قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر المصري، وذلك على عكس باقية أفلام الفنانة غادة عبد الرازق التي تحقق إيرادات مرتفعة.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، ومن إخراج شريف إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي