عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف سمير لاعب الأهلي يرفض مصافحة محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في مراسم نهائي دوري السوبر لكرة السلة.. تفاصيل

سيف سمير ومحمد مصيلحي
سيف سمير ومحمد مصيلحي

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لقطة جدلية خلال مراسم تتويج زعيم الثغر بلقب دوري السوبر لكرة السلة وإنهاء سيطرة النادي الأهلي، وقام سيف سمير قائد النادي الأهلي بعدم مصافحة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، قبل أن يعود من جديد في نهاية مراسم التتويج ويصافه محمد مصيلحي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة سيف سمير لاعب الأهلي

وبعد نهاية مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، تم تكريم حكام المباراة والمسئولين، وجاء دور النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، وقام سيف سمير بالتسليم على الجميع باستثناء محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وقام بالتلويح بطريقة شديدة له وتحدث معه عن أمر ما حدث خلال المباراة ورفض مصافحته وغادر الصالة.

رد فعل خالد مرتجي 

وقام خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بالحديث نجو سيف سمير وتحدث معه بعدم الحديث من رئيس الاتحاد السكندري بهذه الطريقة وغادر على الفوز، وازعج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من طريقة حديث سيف سيمر لاعب النادي الأهلي.

سيف سمير ومحمد مصيلحي
سيف سمير ومحمد مصيلحي

عودة سيف سمير من جديد

وقام سيف سمير لاعب النادي الأهلي بالعودة من جديد وقام بالسلام على الجميع بما فيهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

موقف النادي الأهلي

ومن المفترض أن يكون هناك موقف قوي من جانب النادي الأهلي تجاه سيف سمير بعد ما حدث خلال مراسم تتويج الاتحاد السكندري بدوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم لنادي الاتحاد ولكن عاد الأهلي للتقدم في نهاية الشوط الأول بفارق نقطة واحدة، وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بالتعادل 38/38 بين الفريقين، وانتهت الفترة الثالثة بين الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي 59/56، وشهدت الفترة الرابعة من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة عودة الاتحاد السكندري للتعادل والتقدم كما حدث في المباريات الماضية الذي حقق فيها الاتحاد الفوز وتحقيق بطولة دوري السوبر لكرة السلة بالفوز 76/70.

تابع موقع تحيا مصر علي