عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي (78/80) في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بفوز الاتحاد السكندري (80/78) ويحقق الانتصار الثاني في سلسلة النهائي ويحتاج للفوز في المباراة القادمة للتويج باللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بضغط قوي من جانب الأهلي وسيطر على المباراة وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي 28/13 وشهدت الفترة الثانية عودة لنادي الاتحاد مع استمرار تقدم الأهلي.

وكانت هناك العديد من الأخطاء الدفاعية من جانب لاعبي الأهلي في الفترة الثانية وانتهت بتقدم الأهلي 43/38.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي 43/38.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع بداية الفترة الثالثة من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة كان التفوق للنادي الأهلي وانتهت الفترة بتقدم المارد الأحمر 63/55.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي والاتحاد

وكانت العودة للاتحاد السكندري في الفترة الرابعة مع اقتراب النتيجة للتعادل وتقدم الفريق لأول مرة في المباراة وبعد تألق كبير من المحترف الأمريكي مايكل ديكسون.

وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بفوز الاتحاد السكندري 80/78 وتتقدم في سلسلة النهائي بمبارتين مقابل مباراة واحدة للأهلي، ويحتاج الاتحاد للفوز في مباراة من أجل التتويج باللقب بينما يريد الأهلي الفوز للتعادل.

تابع موقع تحيا مصر علي